أخي الكريم : إذا كانت لديك خواطر أو كتابات شخصية و تريد نشرها اضغط هنا

الثلاثاء، 3 يناير 2012

اليك...أيها الند


اليك...أيها الند


البارحة أعلنت أنك من سيربح
هزئت...سخرت...جعلتني ندا لك 
البارحة أعلنت هزيمتي عند بدأ المعركة ا
البارحة فندت إحساسي بالنصر...نصبت أعلام الفوز فوق
واليوم...أرى أذيال الخيبة تجر ورائك
أراك تصارع الوقت المتبقي لنسفك
اليوم أنا من سيجمع شتاتك...أنا من سينكس أعلامك
سأهزأ...سأسخر...سأبكي حزنا عليك
وغدا سأشرب نخبك...نخب هزيمتك
وأذيقك نشوة إحساسي بالنصر
غدا أنا من يعطيك تأشيرة سفرك
غدا هو يومك...ألم تكن الهجرة هي حلمك
غدا هو يوم رحيلك...
إرحل و اجمع ما شئت من أموال الدنيا
إستبد...إطغى...وأمر بأصابعك
فبعد غد أيضا سأطبطب على كتفيك
بعد غد أنا من سيضمد جراحك

             حياة _karis katy




Share

التعليقات: تعليق واحد

للأسف خاسر من يتخيل أن الحب معركة
الحب ليس إلا مشاعر تجتاحنا ونمط حياة بها الود والسكينة
.....

شرفني واسعدني أن أكون هنا

تحياتي وتقديري

إرسال تعليق

أعجبتك المدونة ؟ اضغط " مشاركة "

مدينة الخواطر تزرع الرومانسية في صدر العاشق وتخلق الروح الرومانسية في تصرفاته وسكناته فإن كنت تعشق فهذه الخواطر رسول حبك وسوف تعبر عن مشاعرك .. ! فكل خاطرة لها ذوقها وايقاعها وعاطفتها .. فبعض الخواطر تداوي الجروح والبعض الآخر يغرس الشوق والآخر ينمي الحب فاحرص أن تقرأها بتمعن ... ولا تنسى ... فهذا هو ذ. نزار

المشاركات الشائعة

أصدقاء المدونة على الفيسبوك

كن واحدا من أسرتنا

جميع الحقوق محفوظة © 2011 مدينة الخواطر