أخي الكريم : إذا كانت لديك خواطر أو كتابات شخصية و تريد نشرها اضغط هنا

الثلاثاء، 3 يناير 2012

لعبة القدر

لعبة القدر


في بداية الأمر لم نكن ندرك كيف حدث ولما كل هذا الوئام...إن الزمان من قام بجمع وطي صفحات لم تفتح,بل حتى لم تكتب قدري أم قدرك من كتب...لكن من وحد؟القدر لعب وسخر لكن الحسرة هي أن تسخرِ.....هل أدركت كما أدركت أم كنت مدركا تتغابى تلعب مع القدر لعبة لم تكتمل بل حتى لم تكد تبدأ.
لكننا مع هذا كنا ندرك أن صفحة قد كتبت ليس الزمان فقط من خطها لكن أنت من فعلها بحروفك بنظراتك,حتى بلا مبالاتك بحيرتك عند إبتعادي وتمردك باقترابي, خطت الصفحة بحبر مكشوف يرى للعلن.قرأت كل شيء في عيناك التي حاولت إخفاءها عني ...أدركتها في تفاصيلك ولمستها من تعابيرك.
قدر هذا ليس بإرادتي ولا حتى إرادتك كأن القمر لامس الشمس أو ربما الشمس زارت القمر في ظلمته بعد غياب ليصافحهما الزمن ,فلا الشمس مدركة كم تحترق شوقا في غيابها عنه ولا القمر مدرك كم هو حالك بدون إشراقها.


                                      حياة_karis katy







Share

التعليقات : 0

إرسال تعليق

أعجبتك المدونة ؟ اضغط " مشاركة "

مدينة الخواطر تزرع الرومانسية في صدر العاشق وتخلق الروح الرومانسية في تصرفاته وسكناته فإن كنت تعشق فهذه الخواطر رسول حبك وسوف تعبر عن مشاعرك .. ! فكل خاطرة لها ذوقها وايقاعها وعاطفتها .. فبعض الخواطر تداوي الجروح والبعض الآخر يغرس الشوق والآخر ينمي الحب فاحرص أن تقرأها بتمعن ... ولا تنسى ... فهذا هو ذ. نزار

المشاركات الشائعة

أصدقاء المدونة على الفيسبوك

كن واحدا من أسرتنا

جميع الحقوق محفوظة © 2011 مدينة الخواطر